ضحكة فتاة مع سقوط الاسنان

تفسير حلم وقوع الاسنان

مثل الأسنان المتهالكة ، قد يدل وقوع الاسنان على ان الامر يتعلق بالكلام السيئ. “ثم مرة أخرى ، هناك سبب يجعلها منشقة أو معوجة بدلاً من الانهيار. يمكن مقارنة الانقسام بما قلته في اليوم السابق في مشادة مع شخص كنت فيه إلى حد ما عصبي. والتشقق دليل على عدم توازن الكلام وانك كنت ترغب ان الحديث في اليوم السابق يكون بشكل افضل مما حدث.

وقوع الاسنان في المنام وأجزاء من أسنانك تتكسر

من بين كل أحلام الأسنان المتساقطة ، يقولوا علماء تفسير الاحلام tafsir al ahlam، إن هذا هو الحلم الذي تتعرض له شخصياَ في أغلب الأحيان. سيكون ذلك أيضًا حول عدم تقديم معلومات كافية. على سبيل المثال ، فو انت محاضر في الجامعة وتتحدث كثيرًا تشرح بعض المواد الدراسية. وترى حلم تقطيع الأسنان عندما أشعر أنني لم أقم بتقديم معلومات كافية ، كما أشعر أنني لم أشرح نفسي بشكل كافٍ. لا أشعر بأن الشخص الذي كنت أتحدث معه يفهم تمامًا ما كنت أحاول شرحه لهم “.

إذا كنت تحلم أن أسنانك بدأت في النمو وملتوية وتندفع خارج فمك

“في هذه الحالة ، سيؤثر هذا حقًا على شكلك في الحقيقة. وفي كثير من الأحيان في هذه الأحلام عندما تخرج الأسنان أو أي شيء يحدث في الأسنان ، سننظر في المرآة لأننا قلقون بشأن كيف يبدو شكلنا. بحيث يكون المرء قلقًا بشدة بشأن كيفية مظهرك وكيف تبدو للآخرين بعد ما حدث لأسنانك. ويمكن أيضا قد يدل التواء الاسنان على الكذب والغيبة “.

تفسير حلم وقوع الاسنان باليد

وقوع الاسنان باليد والأسنان المتسوسة في المنام، يمكن أن تكون أحد أمرين. يمكن أن يكون مرتبطًا بشيء قديم أو نوع من الحجة أو الحقد أو الموقف الذي كنت تناقشه في احد الايام، وقد سئمت منه. إنك فاقد الوعي عن ذلك في صورة أسنان متسوسة. ويبدو الأمر وكأننا تجاوزنا هذا الامر ، وأصبح شيء من الماضي. لكن يمكن أن يكون مرتبطًا أيضًا شعور بالذنب وتأنيب الضمير بسبب قول شيء سيئ بحق شخص قريب منك.

رؤية اسنانك ترتد الى الخلف

“يوق ابن سيرن ان ذلك يدل على أنك تتمنى من استعادة ما قلته في اليوم السابق. كنت أتمنى أن تتمكن فقط من محوها. “آه ، لا أستطيع أن أصدق أنني قلت ذلك ، ماذا يمكنني أن أفعل لاستعادة هذا؟” أخشى التحدث  عن هذه المشكلة مع احد. ولذلك لا يمكنني مواجهة الشخص الذى صدر منى هذا الكلام امامة “

أضف تعليق