تفسير حلم المرايا لابن سيرين

تفسير حلم المرايا في المنام

حلم المرايا يمثل انعكاس الذات أو الوعي الذاتي. أنت تلاحظ شيئا عن نفسك. تقييم نفسك تفكر في نفسك بصدق. مزاج عاكس. رؤية نفسك دائما على حق.

وقد تعكس المرايا الأنا والغرور والنرجسية. قلق شديد بشأن كيفية تبدو للآخرين. مشاعر حول ملاحظة تقدمك في العمر، ومقارنة نفسك بالآخرين.

تفسير حلم المرايا للمطلقة

إذا كنت ترى نفسك قبيحًا في المرايا للمطلقة ، فهذا يمثل رؤية الجوانب السلبية لشخصيتك في الحياة. والأفكار السلبية ، والمخاوف ، وعدم الأمان ، والشعور بالذنب ، والغيرة ، أو حتى الغطرسة. أنت ترى أو تشعر بسلبية تجاه نفسك ، أو تواجه المطلقة نتائج الخيارات السيئة.

امرأة مطلقة تحلم بالنظر إلى المرايا ورؤية نفسها بعيون زرقاء يدل ذلك على انها كانت تستمتع بمشاهدة نفسها لكي تكون أكثر سعادة. وإن النظر إلى المرايا يعكس وعيها الشخصي بشخصيتها المتغيرة.

امرأة مطلقة تحلم برؤية نفسها في المرايا وهي ترتدي زياً عظيماً من العسكريين وترتدي حذاء براقاَ. يدل ذلك على انها  طبيبه لا تحب مخالفة ضميرها المهني واتباع تعليمات المستشفى التي تناقض قناعاتها.

تفسير حلم شراء مرايا جديدة

و تفسير حلم شراء مرايا جديدة للعزباء وغيرها وان ترى نفسك جذابًا في المرايا يمثل رؤية الجوانب الإيجابية لشخصيتك. وقد تواجه سلبياتك أو تحاول تحسين نفسك أو تتخلى عن أنماط التفكير السلبي. وقد تشعر بمزيد من الثقة أو التبرير أو الكفاءة أو الحظ. وقد تواجه أيضًا النتائج أو الخيارات الجيدة.

واذا رأيت نفسك  تنظر في المرايا مبتسم ومبتهج قد تعكس الوعي بأنك تحبب نفسك أو أن تكون سعيدًا في حياتك الزوجية.

تفسير حلم شراء المرايا للعزباء

الحلم بشراء المرايا للعزباء واستخدامها لوضع الماكياج يمثل إدراكًا لرؤية شخصيتك تتغير.

امرأة عزباء تحلم برؤية اثنين من المرايا. أصغر بالنسبة لها وأخرى أكبر لصديقها. يدل ذلك على انها ترى ان صديقتها اجمل وافضل حظاَ منها.

امرأة عزباء تحلم بان المرايا تقرأ  افكارها. يدل ذلك على انها كانت تعيش حياة مليئة بالقيود وشعرت أنها لاحظت دائمًا أنها تحتاج إلى موافقة بموجب تلك القيود، وبدأت تخشى أفكارها الخاصة حول هويتها الحقيقية وشخصيتها.

امرأة تحلم برؤية وجه زوجها بدلاً من رؤيتها في المرايا يدل ذلك على ان زوجها مات وبدأت تدرك أن زوجها كان جزءًا كبيرًا من شخصها.

وقد تعكس الحلم برؤية وجه شخص آخر في المرايا شعورًا بأن شخصيتك مرتبطة بشخص اخر وتلك الصفات التي تبرز أكثر حول هذا الشخص. وقد يعكس أيضًا مشاعر حول تصرفك أو الشعور بالشخص الذي تراه في المرايا. بدلاً من ذلك ، قد يعكس هذا الشعور عن نفسك متأثرًا بشكل كبير بالشخص الموجود في المرايا أو أن معظم حياتك تدور حول قضاء الوقت مع هذا الشخص. هذا هو الحال خاصة إذا توفي الشخص الذي تراه في المرايا مؤخرًا وكان قريبًا منك.

تفسير حلم تحطم المرايا

وأن تحلم تحطم المرايا تمثل مشاعر عدم الراحة عند التفكير في نفسك، والشعور بأن هناك شيئا خاطئا معك. والشعور بأن الآخرين لا يحبونك. والشعور بأن الاعتراف بنفسك غير مسموح به. وقد يدل على الإحساس بالدونية قلة الثقة. ومشاعر عدم السماح لك أن تعتقد أنك مميز. والشعور بأنك لا غير مهم للأخرين.

رجل يحلم بالنظر إلى المرايا ثم تحطيمها. يدل ذلك على انه كان يقيم نفسه ويقارن نفسه بصديقه القديم الذي جمع شمله مؤخرًا وكان أفضل بكثير منه في الحياة مالياً واجتماعياَ.