تفسير حلم القطار

القطار يعتبر من أهم وسائل المواصلات في العالم وهي من أكثر وسائل النقل أمانًا، وتتفاوت سرعة القطارات ما بين 100 كيلومتر في الساعة إلى 400 كيلومتر وهو قطار ياباني الصنع، والكثير منا يحلم بالقطار في المنام ويختلف تفسير حلم القطار لاعتبارات كثيرة مثل سرعة القطار وحجمة ولونه وفي هذا المقال سوف نتطرق إلى كل ذلك بالتفصيل.

تفسير رؤية ركوب القطار في المنام

ركوب القطار يدل على البدء في اتخاذ قرارات هامة في حياتك والبدء في تنفيذها، ورؤيتك تنتظر القطار في المحطة يدل ذلك على حدوث أمر سعيد كنت تنتظره من زمن طويل، وإذا رأيت نفسك ركبت القطار وسلمت على امرأة جميلة فيدل ذلك على الزواج قريباَ، ورؤية الرجل يسلم على رجل داخل القطار، فيدل ذلك على قضاء الحوائج.

تفسير حلم القطار يفوتني في الحلم

إذا قمت بحجز تذكرة قطار للذهاب إلى مدينة أخرى، ولكنك لم تلحق بالقطار وفاتك، دل ذلك على ضياع فرصة جيدة مثل فوات شراء اسهم بالبورصة كنت ستربح من شرائهم المال الكثير، أو فسخ خطبة كنت تتمنى أن تتزوج بها، ويدل ايضاَ فوات القطار على عدم الحصول على وظيفة كنت تتمنى أن تحصل عليها ولكن الله سيعوضك بغيرها بأذن الله.

تفسير حلم القطار للعزباء والمتزوجة في المنام

إذا رأت العزباء أن القطار فاتها فيدل ذلك على أنها لن تتزوج الشخص الذي تتمنى، وإذا رأت القطار يسير على القضبان مسرعاَ فيدل على أنها تتمنى تحقيق امانيها بسرعة، وقد يدل على اقتراب زواجها.

أما المتزوجة إذا رأت القطار يسير بصعوبة فذلك يدل على صعوبات ومشاكل في حياتها الزوجية، وعليها اعادة النظر وترتيب أولوياتها مراعاة لزوجها واولادها وعليها أن تعطيهم المزيد من الوقت والاهتمام، وقد يدل رؤية القطار على اقتراب حملها، وإذا كانت تقف على المحطة وتنتظر قدوم القطار فيدل ذلك على تغيرات كبيرة وجزرية في حياتها كسفر الزوج للعمل خارج البلاد.

تفسير حلم القطار للحامل والمطلقة في المنام

إذا رأت الحامل القطار في المنام دل ذلك على أنها ستلد قريباَ، وإذا رأت القطار متعسر في السير فيدل ذلك على بعض متاعب الحمل، والعكس صحيح فإذا رأت القطار يسير بسهولة فذلك يدل على انا الحمل سيمر بسلام.

والمطلقة إذا قامت بركوب القطار في منامها وصافحت احد الرجال فيدل ذلك على أنها ستتزوج هذا الرجل إذا كان معروف لها، وإذا كان غير معروف فيدل على أنها ستتزوج رجل آخر غير زوجها.

تفسير حلم رؤية حادث قطار

القطارات في الحياة نادراَ ما يقع لها حوادث، ولكن في الأحلام الأمر مختلف، فإذا رأيت حادث قطار في المنام فان ذلك يدل على وقوع بعض الحزن والغمّ لصاحب الحلم، أما إذا كنت راكب في احد القطارات واصطدم بقطار آخر دل ذلك على تعثر شديد بتجارتك، وإذا نزلت من القطار دل ذلك على عدم اكتمال ما كنت تتمنى أن يكتمل، ورؤية احتراق القطار دليل على نشوب المشاكل الزوجية وقد يصل الأمر إلى الطلاق فعليك التحلي بالحكمة في حل الخلافات الزوجية.

وقد يدل حادث القطار على المرض والتعب أو الفقر والوحدة.

ورؤية القطار يسير ويخرج من سكته الحديدية فهذا يدل على أن الحالم كان يسير في طريق طاعة الله ولكن الشيطان استطاع أن يغويه وجعله يرتكب المعاصي ويفعل ما حرم الله، والحكمة أن يتوب الحالم ويقلع عن المعاصي ويرجع إلى طريق طاعة الله.

أضف تعليق