تفسير حلم ارضاع طفل صغير

تفسير حلم إرضاع طفل

كثيراَ منا يرغب في الحقيقة بالذرية والاطفال، فهل رؤية الأطفال وارضاع طفل في المنام شيء سار بالحلم أم غير ذلك، ففي هذا المقال سوف يتم التعرف على ذلك بالتفصيل.

فالطفل الذكر قد يدل على الغم والهم وحدوث بعض المشاكل وزيادة الأعباء، أما رؤية الطفلة فكلها خير وحملها واللعب معها ومسك يدها يدل على ذهاب الهموم وسداد الديون وفك الاسير والخروج من السجن والحمل للمتزوجة، أما ولادة الطفل من الفم فيدل على خروج الروح وانتهاء الحياه.

تفسير حلم إرضاع طفل

إرضاع الطفل يدل على نقص في الحياة مثل قلة الرزق أو ذهاب الصحة أو فقدان عزيز، وإذا رأت المرأة أنها تقوم بإرضاع طفل غريب دل على الهمّ والغم والنكد، وارضاع الطفل الكبير يدل على الهموم وضيق الحال وإذا رأت الحامل أنها ترضع طفل صغير دل على قرب الولادة وسهولة الحمل.

ورؤية المرأة أنها ترضع طفلاَ غريبا يدل ذلك على أن رجلا قريب منها سوف يستغلها ويخدعها

وإذا رأت العزباء أن ثديها ملئ باللبن دل على الزيادة في الدنيا من رزق وصحة وسعادة.

وإذا رأت المرأة أنها ترضع رجلاَ غريباَ فيدل ذلك على أن هذا الرجل سوف يسرق منها بعض المال أو يستغل بعض املاكها لحسابة الشخصي.

وإذا رأى المريض أنه يرضع طفل دل على الشفاء لأن خروج اللبن منه دل على خروج السقم والتعب والهم من جسده.

رؤية ارضاع الطفل الكبير في المنام

ورؤية الطفل الكبير في المنام هو بشرى سارة واحداث سعيدة سوف تحدث للرائي وذلك لقول الله عز وجل ﴿ وَجَاءَتْ سَيَّارَةٌ فَأَرْسَلُوا وَارِدَهُمْ فَأَدْلَىٰ دَلْوَهُ ۖ قَالَ يَا بُشْرَىٰ هَٰذَا غُلَامٌ ۚ وَأَسَرُّوهُ بِضَاعَةً ۚ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِمَا يَعْمَلُونَ  ﴾(يوسف 19)

وإذا رأيت انك ولدت طفل كبير وترضعه يدل على حدوث بعض الاحداث الغير سارة، والمرض وولادة البنت الكبيرة تدل على الخير كالشفاء من المرض وسداد الديون وزواج العانس، والحامل إذا رأت ولد ذكر في المنام دل على أنها ستلد بنتاَ، وإذا رأت بنت في المنام دل على أنها ستلد ذكراَ، والله اعلم

رؤية الطفل الجميل

ويقال رؤية الاطفال الجميلة هي بشرى بالتفوق الدراسي والنجاح في التجارة، وإذا رأت الأم أن طفلها مريض فيدل ذلك على أنه سيتمتع بصحة جيدة، ورؤية الاطفال يلعبون يدل على كثرة السعادة والفرح في حياتك.

رؤية طفل ميت او مريض

وإذا رأيت أن ابنك ميت في المنام فهذا يدل على بعض الاخفاقات في المستقبل، ورؤية طفل حزين في الحلم يدل على بعض الهمّ والمتاعب في الحياة، ورؤية اللعب والمرح واللهو مع اطفال صغار دليل على نجاحاتك العملية والتجارية، ورؤية الاطفال يرتدون ملابس نظيفة وانيقة يدل على السعادة والحب في الحياة.

وإذا رأت أن طفلك الصغير مصاب بالحمى فيدل على المتاعب في الحياة.

ورؤية ولادة الطفل الصغير تدل على السعادة والاحداث الجديدة المفرحة، ورؤية طفل صغير يسبح في البحر حتى يصل إلى الشاطئ بسلام فهذا دليل على النجاة من الكرب والغم.