نسر

نسر
تدل رؤية النسر في الحلم على و جود شخص بغيض يعمل على إيذائك ولن ينجح إلا إذا كنت قد رأيت النسر ميتاً أو جريحاً. إذا حلمت امرأة بنسر فإن هذا ينبئ بأنها سوف تعيش في بحر متلاطم من الأقاويل والإشاعات التي سوف تلوك سمعتها.
إذا شاهدت نسراً يحوم حولك فإن هذا يدل على طموحات شامخة تحاول جاهداً وبشراسة أن تحققها ومع ذلك سوف تنال رغباتك. إذا شاهدت نسراً حظ على مرتفعات بعيدة فإن هذا يدل على أنك سوف تنال رغباتك. إذا شاهدت نسراً حط على مرتفعات بعيدة فإن هذا يدل على أنك سوف تنال الشهرة والثروة ومركزاً مرموقاً في بلدك. إذا شاهدت صغار النسور في أوكارها فإن هذا يدل على أنك سوف تصاحب أناساً ذوي مرتبة عالية وأنك سوف تستفيد من استشارتهم الحكيمة. وسوف تنال إرثاً حسناً في الوقت المناسب.
إذا حلمت أنك تقتل نسراً فإن هذا ينبئ أن القدر لن يسمح لأية عوائق أن تقف بينك وبين أعلى قمم طموحاتك. سوف تتغلب على أعدائك وسوف تمتلك ثروة كبيرة.
ويدل أكل لحم النسر على أنك تمتلك إرادة قوية لا يمكن تنحيتها في النضال الطموح ولو أدى ذلك إلى الموت. وسوف تثرى بسرعة. إذا رأيت نسراً ميتاً قتله آخرون وليس أنت فإن هذا يشير إلى ثمة من سوف ينتزع منك الحظ المرتبة العالية.
إذا امتطيت نسراً فإن هذا يدل على أنك سوف تقوم برحلة إلى أقطار غير مكتشفة تقريباً بحثاً عن المعرفة والثروة سوف تنالهم في النهاية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *